رونار يستبعد حاريث والكعبي من لائحة المنتخب المشارك في "كان2019"

 رونار يستبعد حاريث والكعبي من لائحة المنتخب المشارك في "كان2019"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 14:41

أعلن الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول، والتي تضم 23 لاعبا، مقبلة على خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر، في الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى غاية 19 يوليوز 2019.

قائمة "الأسود" النهائية، تميزت باستبعاد أمين حاريث، لاعب فريق شالكه الألماني، بالإضافة إلى الاستقرار على كل من خالد بوطيب، عبد الرزاق حمد الله ويوسف النصيري، من أجل شغل مركز المهاجم الصريح، فيما تم الاستغناء عن أيوب الكعبي، المحترف الدولي المغربي في الدوري الصيني، كما أن الناخب الوطني أسقط اسمين ينشطان في البطولة المحلية، ويتعلق الأمر بكل من عبد الكريم باعدي، مدافع حسنية أكادير وأنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، الأخير الذي عوض عبد العالي المحمدي، حارس نهضة بركان، في القائمة الأولية.

وإليكم القائمة النهائية:

منير الكجوي (المحمدي)، ياسين بونو، أحمد رضا التكناوتي، مروان داكوستا، غانم سايس، يونس عبد الحميد، مهدي المتقي (بنعطية)، أشرف حكيمي، كريم الأحمدي العروسي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، امبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، نصير مزراوي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، نبيل درار، عبد الرزاق حمد الله، خالد بوطيب وأسامة الإدريسي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...