رونالدو يَزور وَرش فندقه بمراكش.. ويَلعب الغولف بمنطقة «النخيل»

 رونالدو يَزور وَرش فندقه بمراكش.. ويَلعب الغولف بمنطقة «النخيل»
الصحيفة من الرّباط
الثلاثاء 7 ماي 2019 - 19:33

 أمضى النجم البرتغالي، وفريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو عطلة نهاية الأسبوع في مدينة مراكش، حيث زار ورش فندقه الخاص CR7 Pestana المزمع افتتاحه منتصف سنة 2020.

 وتم تداول صور النجم البرتغالي، وهو رفقة عمال ورشة فندقه، رفقة رفيقته جورجينا رودريغيز، وابنه "كريستيانو جونيور"، حيث الأشغال تسير نحو الانتهاء في الفندق الذي تصل تكلفته الإستثمارية عما يزيد عن 40 مليون أورو.

وحسب صحيفة "كواترو" الاسبانية، فقد استغل رونالدو تواجده في مدينة مراكش التي أصبح كثير التردد عليها خلال السنوات الماضية، من أجل قضاء بعض الوقت رفقة أصدقائه للعب رياضة "الغولف" بأحد المسالك المتواجدة بمنطقة النخيل بالمدينة الحمراء.

ويَضم فندق كريستيانو رونالدو بمدينة مراكش 164 غرفة ومطعمين ومنطقة تجارية و(SPA)، ومرافق للترفيه.

ومثل ما هو معمول به في المؤسسات الفندقية المختومة باسم النجم البرتغالي، سيتم تخصيص هذه المنشأة للعملاء الأغنياء، ومن الطبقة التي تفوق المتوسطة، حيث ستكون أرخص غرفة في الفندق تساوي 200 أورو لليلة الواحدة.

ونشر رونالدو صور له مع العمال المغاربة والمهندسين ومسؤولي المقاولة التي تدير ورش المشروع، حيث سبق للنجم البرتغالي أن أكد في تصريحات سابقة أن اختياره للاستثمار في مدينة مراكش يعود للقيمة السياحية التي تحضى بها المدينة الحمراء، ومميزاتها التاريخية والثراثية التي جعلتها من المدن التي تستهوي السياح في مختلف دول العالم.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...