رياض محرز: لهذا لم أصافح رئس وزراء مصر

 رياض محرز: لهذا لم أصافح رئس وزراء مصر
الصحيفة من الرباط
الجمعة 26 يوليوز 2019 - 22:25

تحدث نجم فريق مانشستر سيتي، وقائر المنتخب الجزائري، رياض محرز عن الجدل الذي زصيره حوله بعدما لم يصافح رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي خلال حفل توزيع ميداليات كأس أمم أفريقيا التي أجريت في مصر.

محرز عاد إلى ما أثير حوله من جدل ليؤكد خلال حفل تكريمه اليوم الجمعة في بلدية سارسيل بضواحي باريس، التي ولد فيها ونشأ بين أحيائها، إنه لم يعرف رئيس الوزراء المصري وكان ينوي مصافحته ولكن عاد بعد سماع المناداة باسمه عبر مكبرات الصوت من أجل تسلم الكأس. مضيفا أنه لم يتعمد عدم السلام على المسؤول المصري، حيث أشار نجم مانشستر سيتي أن "لا مشاكل لديه مع المصريين".

وأثارت عدم مصافحة محرز لرئيس الوزراء المصري جدلا واسعا بعد تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ طالب من خلاله منع نجم مانشستر سيتي من الدخول إلى مصر، كما تناقلت وسائل إعلام مصرية تصريحات مختلفة تهاجم قائد المنتخب الجزائري.

وقاد محرز المنتخب الجزائري للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخ "المحاربين" التي جاءت بعد 29 عاما من التتويج الأول في دورة 1990 التي نظمتها الجزائر.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...