زياش وسط زوبعة "اغتيال" حلاقه في أمستردام

 زياش وسط زوبعة "اغتيال" حلاقه في أمستردام
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 26 فبراير 2021 - 8:19

أفادت تقارير إعلامية هولندية، أن اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، محط زوبعة كبيرة، بعد مقتل الحلاق "أحمد.س"، الذي يشتغل لديه، وذلك في تبادل لإطلاق النار في العاصمة الهولندية أمستردام.

ووفقا لصحيفة "دي تليخراف" ، فإن حكيم زياش كان في تواصل مع الضحية، من أجل تزويده بتعليمات مالية، في الوقت الذي يطالب في محامي المشتبه به المعتقل، بمعرفة المزيد، حيث ستقرر المحاكم الهولندية في الأيام التالية بشأن استدعاء محتمل للاعب كرة القدم المغربي، وذلك على الرغم من أن الأخير لا علاقة له بهذه البيئة، وفقا للصحفي ماشا دي يونج، الذي أكد إنه "لا يجوز ربط حكيم زياش بهذا الأمر مباشرة بأي رابط"، في تعليقه على الواقعة.

ويعتبر صالون الحلاقة "Alles in Bedrijf"، في ملكية حكيم زياش وصديقه عزيز كالا، حيث تكفل النجم المغربي بتمويله والترويج له، بعد افتتاحه في سنة 2020 ، إلا أن المكان كان شاهدا على حدثين إجراميين، أحدهما عملية إطلاق نار، في غشت الماضي.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...