زيدان يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد

 زيدان يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد
الصحيفة - متابعة
السبت 18 ماي 2019 - 18:19

هدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بالرحيل عن الفريق إذا تدخل فلورنتينو بيريز رئيس النادي في الأسماء المُرشحة للرحيل أو الصفقات الجديدة.

 يأتي ذلك بعد خلافات قد نشبت بين زيزو وبيريز على خليفة تدخل الأخير في العديد من الأشياء الخاصة برحيل اللاعبين أو بالتعاقدات الجديدة التي يُخطط لها النادي من أجل العودة للمُنافسة على الألقاب في الموسم المُقبل. حسب ما ذكره موقع "يوروسبورت".

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم السبت: "قرار من سيكون الحارس الأول ومن الثاني ومن الثالث هو قراري وحدي، أنا من أتخذ القرارات داخل المستطيل الأخضر، أنا المدرب إذا لم أفعل ما أريد سأرحل فوراً عن النادي".

 أضاف "هناك خطط كبيرة نقوم بها هذا الصيف من أجل إعادة بناء الفريق، حيث سيرحل عدد من اللاعبين وسنأتي بآخرين، حتى الآن غير معروف إذا كان كيلور نافاس سيبقى بالفريق أو سيرحل، لكن ما أؤكده لكم بأن كل شيء سيكون واضحا بشأن حراسة المرمى قبل انطلاق مُنافسات الموسم الجديد".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...