ساجد: مدن شمال المغرب تزخر بعمق ثقافي كبير

 ساجد: مدن شمال المغرب تزخر بعمق ثقافي كبير
الصحيفة - متابعة
السبت 13 يوليوز 2019 - 9:22

أكد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، محمد ساجد، الجمعة بالعرائش، أن مدن شمال المملكة تزخر ب "عمق ثقافي كبير".

وقال ساجد، في تصريح للصحافة على هامش زيارته للمدينة العتيقة للعرائش رفقة وفد يضم على الخصوص عامل الإقليم العالمين بوعاصم، إن ب "المناطق الشمالية مدنا لها عمق ثقافي كبير"، معربا عن اعتقاده بأن "بناء مستقبل المنطقة يتعين أن يرتكز على تاريخ وماضي المنطقة".

وتابع الوزير أن "مثل هذه المعالم التي نكتشفها بمدينة العرائش، المدينة ذات التاريخ العريق ورمز التعايش، هي مؤهلات أساسية للتنمية"، موضحا أن هذه الزيارة تروم بحث السبل الممكنة، بتعاون مع السلطة المحلية وبقية الشركاء، لإحياء هذا "التراث الهائل".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...