سفارة المغرب في السعودية تطالب بفكّ لغز قتل مغربي من طرف مواطن سعودي

 سفارة المغرب في السعودية تطالب بفكّ لغز قتل مغربي من طرف مواطن سعودي
الصحيفة - خديجة تشوت
الأثنين 15 يوليوز 2019 - 15:15

على خلفية مقتل شاب مغربي بطعنات غادرة باستعمال سكين من طرف مواطن سعودي، تدخلت السفارة المغربية، وطالبت السلطات السعودية بالتدخل العاجل وفك لغز الجريمة التي راح ضحيتها المواطن المغربي، الذي كان يعمل مدربا رياضيا في أحد النوادي الرياضية جنوب غرب "الرياض".

وحسب المعطيات، فقد ألقت السلطات السعودية القبض على الجاني بعدما لاذ بالفرار منذ إقدامه على قتل الشاب المغربي البالغ من العمر 33 سنة، والذي كان يشتغل منذ ثلاث سنوات مدربا رياضيا بأشهر النوادي الكائنة بحي سويدي بمدينة "الرياض". وكان الشاب المغربي المسمى قيد حياته، يوسف موج، والذي كان يقطن بمدينة الدار البيضاء قبل انتقاله للعمل في السعودية، قد تعرض لعدة طعنات بسكين من طرف مواطن سعودي تهجم على النادي الرياضي الذي كان يشتغل فيه المغربي، حيث هدد كل من يقترب منه بطعنه، وهو في حالة هستيرية، حسب ما نقلته الصحف السعودية من معطيات، قبل أن يتمكن من توجيه العديد من الطعنات القاتلة للمغربي الذي تزثر بالنزيف الحاد الذي أصيب به، ليغادر الحياة عند نقله إلى المستشفى.

في سياق متصل، أكد قريب المتوفي في اتصال بـ"الصحيفة" أن السلطات السعودية ألقت القبض على المجرم خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وفتحت تحقيقا في الواقعة التي ذهب ضحيتها شاب مغربي له زوجة وابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات. 

ومن المنتظر أن يتم نقل جثمان المتوفي إلى المغرب بعد استكمال الإجراءت، هذا في الوقت الذي دخلت زوجة الهالك في حالة من الصدمة، حسب أقرباء الضحية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...