شان 2021..الأسود يستهلون حملة الدفاع عن اللقب بانتصار أمام الطوغو

 شان 2021..الأسود يستهلون حملة الدفاع عن اللقب بانتصار أمام الطوغو
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأثنين 18 يناير 2021 - 18:55

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية الإثنين، من الانتصار، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، أمام المنتخب الطوغولي، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب "إعادة الوحدة" بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

ولم يظهر المنتخب الطوغولي ندا قويا لحانل لقب النسخة الماضية، حيث تحكم المنتخب المغربي جل أطوار المباراة، بعد أن تمكن اللاعبون من هز الشباك، في حدود الدقيقة 26، عن طريق ضربة جزاء، نفذها اللاعب يحيى جبران، هذا الأخير الذين كان أخطر العناصر الوطنية، مع تسجيل بعض المناوشات، بين الفينة والأخرى، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، لغاية صافرة الحكم النهائية.

هذا وسيواجه "أسود الأطلس" منتخب رواندا، الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للنهائيات، على أن يواجه منتخب أوغندا، الثلاثاء المقبل، في اختتام مباريات دور المجموعات، في انتظار حسم بطاقة التأهل لدور ربع النهائي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...