شان 2021..التأهل يؤجل إلى الجولة الأخيرة بعد تعادل مخيب للمنتخب الوطني أمام رواندا

 شان 2021..التأهل يؤجل إلى الجولة الأخيرة بعد تعادل مخيب للمنتخب الوطني أمام رواندا
الصحيفة- عمر الشرايبي
الجمعة 22 يناير 2021 - 19:01

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية الجمعة، نتيجة التعادل السلبي، أمام المنتخب الرواندي، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب "إعادة الوحدة" بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

هذا ولم يختلف أداء كتيبة المدرب الحسين عموتة، عن المباراة الافتتاحية، حيث ظهر العقم على مستوى التنشيط الهجومي رغم الاستحواذ الملحوظ على الكرة، طيلة فترات المباراة، إلا أن العناصر الوطنية لم تتمكن من تهديد مرمى الحارس الرواندي، باستثناء بعض المناوشات بين الفينة والأخرى، لتنهتي المباراة كما بدأت، على وقع الأصفار،. غم التغييرات التي طرأت على التركيبة البشرية، قبل ربع ساعة من صافرة الحكم النهائية.

 وسيواجه "أسود الأطلس"، الذي يحتل الصدارة المؤقتة، برصيد أربع نقاط، (سيواجه) منتخب أوغندا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لنهائيات "الشان"، الثلاثاء المقبل، على أن يواجه المنتخب الرواندي نظيره الطوغواي في اختتام مباريات دور المجموعات، في انتظار حسم بطاقة التأهل لدور ربع النهائي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...