شباب المحمدية يقتني حافلة للفريق بأزيد من 400 مليون سنتيم

 شباب المحمدية يقتني حافلة للفريق  بأزيد من 400 مليون سنتيم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 15:47

توصل نادي شباب المحمدية لكرة القدم بحافلته الجديدة، اليوم الأربعاء، بعد تسليمها من شركتها الألمانية المصنعة، وذلك في إطار المشروع الذي وعد به هشام أيت منا، رئيس الفريق، عند تسلمه لمهامه، قبل ثلاث سنوات وتقدم به إلى السلطات المحلية للمدينة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن قيمة اقتناء الحافلة الجديدة من نوع "Man Lion’s Coach"، تصل إلى أزيد من 360 ألف أورو (360 مليون سنتيم)، تنضاف إليها تكلفة التجهيزات الخاصة والتأثيت الخاص بألوان وشعارات نادي شباب المحمدية، فضلا عن معدات من آخر صيحات التكنولوجيا، على غرار حافلات أقوى الأندية العالمية، كما هو الحال بالنسبة لفريقي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الألمانيين.

وأفادت المصادر ذاتها، أن جماعة المحمدية، في إطار ملف تقدم به الرئيس هشام أيت منا، وافقت على تمويل اقتناء الحافلة، لتضاهي الأخيرة تلك المتوفرة لدى المنتخب الوطني المغربي الأول، لاسيما وأن فريق شباب المحمدية لم يستفد من مشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تزويد أندية الصفوة بالحافلات، حين كان يمارس الفريق في قسم الهواة، قبل ثلاث سنوات.

في سياق مرتبط، دشن فريق شباب المحمدية، حافلته الجديدة، التي تحمل شعار "نؤمن بطموحاتنا"، من خلال ذهاب الفريق صوب محطة القطار، قبل رحلته عبر "البراق" صوب مدينة طنجة، ثم منها إلى تطوان، حيث يقص الفريق شريط مواجهات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية للموسم الرياضي الجديد، الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "سانية الرمل" أمام الفريق المحلي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...