شبيبة الـPJD تتهم السلطات بمنع أنشطتها.. وكاتبها العام: "لن نسكت"

 شبيبة الـPJD تتهم السلطات بمنع أنشطتها.. وكاتبها العام: "لن نسكت"
الصحيفة من الرّباط
السبت 25 ماي 2019 - 19:45

استنكر الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية محمد أمكراز، منع السلطات المحلية في العديد من مناطق المغرب، أنشطة شبيبة "البيجيدي" بدون مبرر، معتبرا أن هذا المنع يأتي "عكس التوجيهات الملكية بفتح المجال أمام الشباب للانخراط في العمل السياسي".

وأضاف مسؤول شبيبة البيجيدي في تدوينة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك:"، بالتأكيد أن "قائد منطقة بني هلال بإقليم سيدي بنور، قام بهدم خيمة تواصلية لشبيبة حزبه محليا، أمس السبت، فيما تعرضت الشبيبة بإنزكان للمنع من تنظيم نشاط شبابي وأول أمس الجمعة".

وتابع أمكراز، "ما وقع يومي الجمعة والسبت ينضاف إلى عدة وقائع أخرى بعدد من الأقاليم في المملكة، مضيفا "لا يمكن أن نسكت عن هذه التجاوزات الفضيعة الماسة بحق أساسي من حقوق الإنسان".

واختتم أمكرز منشوره بالقول "أرجو أن يتعقل القوم ويتوقفوا عند هذه الحدود، فالوطن لنا جميعا لن نتخلى عن خدمته مهما حاولوا منعنا، شباب العدالة والتنمية شباب وطني غيور على وطنه متفان في خدمته، ولن تثنينا المحاولات البهلوانية اليائسة من مواصلة المسار".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...