شراء القطري الخليفي لنادي وفاق سطيف.. إشاعة جزائرية لا أساس لها من الصحة!

 شراء القطري الخليفي لنادي وفاق سطيف.. إشاعة جزائرية لا أساس لها من الصحة!
الصحيفة
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 15:11

فندت مصادر إعلامية، الشائعات المتداولة، حول رغبة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، (رغبته) في ملكية نادي وفاق سطيف الجزائري، الأخير الذي يشارك في دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت منابر إعلامية جزائرية، قد تداولت الخبر، خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرة إلى أن رئيس الPSG يتطلع لشراء أسهم النادي الجزائري من أجل إنقاذه من الأزمة المالية التي يعاني منها منذ سنوات، وهي "المحاولة الثانية" لرجل الأعمال القطري، على حد قولها.

وكذب فهد حلفاية، المدير العام لنادي وفاق سطيف، في تصريحات إعلامية، كل الأخبار التي راجت حول بيع النادي للمسؤول القطري، مشيرا إلى أنها مجرد "إشاعات" تم تناولها على نطاق واسع، بعد أيام من زيارة لخليفي للجزائر ولقائه بالرئيس عبد المجيد تبون.

وتابع حلفاية، قائلا "قدوم قطري للاستثمار في وفاق سطيف أمر مستبعد، لكننا لا نرفض مجيئه ليحكم النادي ويُوصله إلى العالمية"، مردفا "بادرنا للوصول إلى القطري بعد لقائه برئيس الجمهورية، حيث أردنا سؤاله عن المستشهرين، لكنه قضى ساعتين ونصف في الجزائر وغادر في طائرة خاصة. لا علاقة بنا بزيارته للبلاد".

جدير بالذكر أن ناصر الخليفي، زار الجزائر، الثلاثاء الماضي، بصفته المدير العام لشبكة قنوات "بيين سبورت"، حيث جاء في بيان للرئاسة الجزائرية أنها  "زيارة ودية إلى الجزائر في إطار التعاون وآفاقه، خاصة في تغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها ولاية وهران".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...