شرطة وزّان تُوقف أربعينيا سطا على صيدلية بالسلاح

 شرطة وزّان تُوقف أربعينيا سطا على صيدلية بالسلاح
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 17:18

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة وزان، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة مشرع بلقصيري، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من داخل صيدلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، أنه تم توقيف المشتبه فيه بمدينة مشرع بلقصيري على متن سيارة مشكوك في مصدرها، وذلك للاشتباه في تورطه في المساهمة في اقتراف سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من داخل إحدى الصيدليات بمدينة وزان، في منتصف شهر يناير المنصرم، والتي انصبت على مبلغ 2500 درهم.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة البيانات الأمنية أوضحت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من طرف أمن العيايدة بسلا في قضية تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.  

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...