شركة إتصالات المغرب تُطلق خدمة "MT TV" بباقات متنوعة للمشاهدة على الأنترنيت

 شركة إتصالات المغرب تُطلق خدمة "MT TV" بباقات متنوعة للمشاهدة على الأنترنيت
الصحيفة
الأربعاء 14 يوليوز 2021 - 23:00

انضمت شركة اتصالات المغرب، للشركات العالمية المتخصصة في تقديم خدمة مشاهدة القنوات التلفزية والأفلام والفيديوهات عبر الانترنيت، عبر خدمة أطلقت عليها إسم "MT TV"، وقد دخلت حيز العمل خلال الأسبوع الجاري.

وحسب شركة اتصالات المغرب، فإن خدمة "إم تي تي في" تُوفر للمشتركين باقات متنوعة من المشاهدة والترفيه، مكونة من العديد من القنوات العربية والفرنسية، بتصنيفات متعددة تتنوع بين الأخبار والأفلام والوثائقيات والبرامج والرياضة، إضافة إلى قنوات الأطفال.

وإضافة إلى الباقة المتنوعة من القنوات التلفزية بصورة عالية الجودة، تقدم "إم تي تي في" خدمة VOD، وهي خدمة فيديو عند الطلب، حيث يكون للمشترك إمكانية اختيار الفيديوهات والأفلام والبرامج التي يريد مشاهدتها في أي وقت يريد.

ومن مميزات هذه الخدمة الجديدة لاتصالات المغرب، أن المشترك يُمكنه التحكم في المحتوى الذي يُقدم للأطفال من أجل مراقبتهم، إضافة إلى التحكم في المحتوى الذي يُقدم مباشرة، مع إمكانية الاستفادة من خدمة "MT TV" سواء عبر شاشات التلفاز الذكية، أو عبر الحواسب الإلكترونية كالهواتف والطابليت.

وتتيح اتصالات المغرب هذه الخدمة، عبر 3 خيارات للاشتراك، الخيار الأول قيمة الاشتراك فيه محددة في 48 درهما في الشهر، والخيار الثاني بـ99 درهما في الشهر، فيما الخيار الثالث الذي يتوفر على كافة الميزات فتصل قيمة الاشتراك الشهري إلى 169 درهما.

ووضعت اتصالات المغرب، إمكانية التسجيل والاشتراك في هذه الخدمة عبر موقعها الرسمي iam.ma حيث يمكن للراغبين في الاستفادة من الخيارات الثلاث الولوج للتعرف على كافة تفاصيل الاشتراك.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...