شفشاون: مصرع سائحة ألمانية سقطت بمنتجع أقشور

 شفشاون: مصرع سائحة ألمانية سقطت بمنتجع أقشور
الصحيفة من شفشاون
الجمعة 21 يونيو 2019 - 1:00

لقيت سائحة من جنسية ألمانية، مصرعها عصر يوم الخميس، جراء سقوطها من أحد المرتفعات الجبلية بمنتجع أقشور ضواحي مدينة شفشاون شمالي المغرب.

وذكرت مصادر محلية لـ"الصحيفة"، إن السائحة الألمانية كانت رفقة مجموعة من السياح يعبرون أحد المرتفعات الجبلية الواقعة فوق الشلالات التي تصب في المسبح الطبيعي لمنتجع أقشور، ففقدت توازنها وسقطت من علو يصل حوالي 100 متر.

وأضافت ذات المصادر، أن الضحية عانت من إصابات خطيرة على مستوى الرأس، وقد تم استدعاء الإسعاف لنقلها إلى مستشفى محمد الخامس في محاولة لإنقاذ حياتها، لكنها فارقت الحياة قبل وصولها إلى المستشفى بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها.

ويأتي هذا الحادث على بعد أسابيع فقط من مصرع سائح من جنسية كندية سقط من مرتفعات جبل تلمبوط بضواحي شفشاون، خلال جولة له بالمنطقة مع فوج من السياح الأخرين.

وجدير بالذكر، أن مدينة شفشاون الزرقاء وعدد من المناطق السياحية الجبلية بضواحيها، تشهد على مدار السنة توافد أعداد كبيرة من السياح الأجانب.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...