شكوك حول جاهزية الأحمدي لمباراة بنين.. وبوطيب يواصل التأهيل خلال مران اليوم

 شكوك حول جاهزية الأحمدي لمباراة بنين.. وبوطيب يواصل التأهيل خلال مران اليوم
عمر الشرايبي من القاهرة
الأربعاء 3 يوليوز 2019 - 22:37

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم، حصة تدريبية، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "فندق الحرس"، بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن استفاد اللاعبون من يوم "راحة" عقب التأهل إلى دور ثمن النهائي، بعد الانتصار الثالث أمام منتخب جنوب إفريقيا، الاثنين.

هذا، وشهدت حصة اليوم، غياب كل من المهاجم خالد بوطيب والمدافع أشرف حكيمي، عن المجموعة، الذين اكتفيا بتداريب خاصة، الأول قام بالجري المنفرد رفقة المعد البدني فيما تدرب الثاني على الدراجة التابثة، في انتظار الوقوف على جاهزيتهما  للمباراة البنين، الجمعة المقبل.

في سياق مرتبط، شوهد اللاعب كريم الأحكدي وهو يتدرب مع المجموعة، خلال الربع الساعة الأولى المفتوحة لوسائل الإعلام، لكنه كان يرتدي حذاء الجري فقط، مما يؤكد عدم جاهزيته للعب بالكرة، بعد أن تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام جنوب إفريقيا، حيث ينتظر الطاقم الطبي معرفة مدى تجاوبه مع العلاج، قبل التأشير له بالعودة، إذ من المنتظر أن يكون الغائب "الأبرز" عن مباراة الثمن.

وبالرغم من أن اللاعب أكد في تصريحات صحافية جاهزيته إلا أن الساعات المقبلة كفيلة بتحديد مدى امكانيته المشاركة في مباراة الجمعة ضد المنتخب البنيني ضمن ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...