صالح تهدي المغرب فضية في الدوري الدولي للتايكواندو بتركيا

 صالح تهدي المغرب فضية في الدوري الدولي للتايكواندو بتركيا
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأربعاء 10 مارس 2021 - 22:26

تمكنت البطلة المغربية صفية صالح، اليوم الأربعاء، من الظفر بالميدالية الفضية، وذلك خلال اليوم الأول من منافسات الدوري الدولي G1 للتيكواندو، والذي تحتظنه مدينة اسطانبول التركية، في الفترة ما بين سادس و12 مارس الجاري.

وفازت البطلة المغربية خلال الدور الأول على بطلة من النرويج ب16/12، فيما اجتازت منافستها الاسبانية في دور ربع النهاية ب 5/3، قبل أن تتجاوز محطة نصف النهاية، بعد فوزها على البطلة الإيرانية بالنقطة الذهبية بعد نهاية المقابلة بنتيجة التعادل، قبل أن اتنهزم صفية صالح في المباراة النهائية أمام بطلة من لاتفيا.

وسيدخل المنتخب المغربي، غدا الخميس، غمار المنافسة، بمشاركة البطلتين ندى لعرج و أميمة البوشتي، على أن يدخل كل من أشرف المحبوبي ورباب أوهادي، بساط المنافسة، الجمعة، في ختام فعاليات الدوري الدولي المفتوح.
المنتخب الوطني المغربي لرياضة التايكواندو، الذي استفاد، طيلة الأشهر الماضية، من تربصات إعدادية بمدينة افران وبوزنيقة، قبل التنقل إلى فرنسا وإيطاليا، يسعى إلى التحضير بشكل جيد لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية، الأخيرة التي سيمثل فيها المغرب بأربع عناصر.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...