صحيفة "ماركا": اللاعب المغربي سفيان أمرابط احتفل بإقصاء منتخب إسبانيا بصور "عدوانية"

 صحيفة "ماركا": اللاعب المغربي سفيان أمرابط احتفل بإقصاء منتخب إسبانيا بصور "عدوانية"
الصحيفة
الأربعاء 7 دجنبر 2022 - 19:12

جذب لاعب وسط ميدان المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، بالصور التي نشرها على خاصة "السطوري" على حسابه الشخصي بانستغرام، اهتمام الصحيفة الإسبانية "ماركا" الذائعة الصيت في الأخبار الرياضية، واعتبرت أن الصور المركبة التي نشرها "عدوانية".

ونشر سفيان أمرابط 3 صور مركبة بصيغة "الطرول" كانت قد نشرتها العديد من الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة في الدعابة، الأولى يظهر وفي يده سيف ويحمل فوق كتفه اللاعب الإسباني غافي، والثانية يظهر كمصارع على الأرض وهو يقبض اللاعبين الإسبان الثلاثة، غافي وبوسكيط وبيدري.

فيما الصورة الثالثة التي نشرها سفيان أمرابط، يظهر فيها كمحارب يحمل فأسا حربية وبجواره زياش وحكيمي ومزراوي وخلفهم العلم المغربي وهم في طريقهم للانقضاض على اللاعب الإسباني بوسكيط.

واعتبرت الصحيفة الإسبانية أن هذه الصور الفكاهية، المتداولة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، "عدوانية"، بالرغم من أنه سبق أن نشرت العديد من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق صورا مماثلة يظهر فيها لاعبون إسبان على هذه الشاكلة.

جدير بالذكر أن إقصاء المنتخب المغربي لنظيره الإسباني من دور الستة عشرة بكأس العالم قطر 2022، قد خلف حالة من الحسرة في أوساط الصحافة الرياضية الإسبانية التي لم تستوعب سقوط "لاروخا" وهي التي كانت من ضمن الفرق المرشحة لنيل كأس العالم.

وضرب المنتخب المغربي بهذا الفوز والتأهل التاريخي إلى ربع نهائي كأس العالم، موعدا أمام البرتغال لإجراء مباراة دور الثمانية يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي المغربي.

كما تجدر الإشارة إلى أن اللاعب سفيان أمرابط أدى أداء كبيرا جدا أمام المنتخب الإسباني، وقد أشادت بقتاليته جل الصحف الرياضية الدولية، وقد تم اختياره من ضمن أفضل تشكيلة لدور الستة عشر، بالنظر إلى الأدوار الدفاعية في وسط الميدان التي قام بها.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...