صحيفة "The Sun" البريطانية تُعدد مزايا منتجع مغربي للسياحة بالجديدة

 صحيفة "The Sun" البريطانية تُعدد مزايا منتجع مغربي للسياحة بالجديدة
الصحيفة من الرباط
الأحد 2 يونيو 2019 - 14:35

نشرت صحيفة "ذا الصّن" البريطانية تقريرا عدّدت فيه المزايا الكبيرة الذي يمتاز بها منتجع مازاغان المغربي الذي يوجد بالجديدة على بعد كيلومترات من مدينة الدار البيضاء ومطار محمد الخامس.

وجاء في تقرير الصحيفة المُعنوان بـ " Mazagan in Morocco is the perfect place for a relaxing" أو ما يقابله بالترجمة العربية ""مازاغان في المغرب أفضل مكان للاسترخاء"، بأن هذا المنتجع يحتوي على كل ما يمكن أن يحتاجه المرء.

وأضاف التقرير في هذا السياق، بأنه بالإضافة للموقع المميز للمنتجع وهندسته المعمارية وزخارفه المثيرة للإعجاب، فإنه يتميز بمرافقه الكثيرة والمتعددة، مثل الغرف الشاسعة، وأماكن للعب الأطفال، وحمام مغربي، وحمام من نوع Spa.

كما يمكن للسائح أو النازل في هذا المنتجع، أن يمارس العديد من الألعاب والرياضات، مثل التسلق، وركوب الخيل، والدراجات، والجمال، ولعب كرة المضرب وغيرها، بالإضافة إمكانية السباحة في الشاطئ الأطلسي القريب منه.

وأشار التقرير أن هذا المنتجع يشبه منتجع دبي أطلنتيس، لكنه يتميز بطقسه المعتدل، وقربه من أوروبا، حيث لا تتجاوز مدة الرحلة من لندن إليه 3 ساعات.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...