صفعة الأوسكار.. خطوة غير متوقعة من ويل سميث

 صفعة الأوسكار.. خطوة غير متوقعة من ويل سميث
الصحيفة - وكالات
الجمعة 1 أبريل 2022 - 23:40

قرر الممثل الأميركي المعروف، ويل سميث الاستقالة من عضوية أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "الأوسكار"، على خلفية،  صفعه كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الأحد.

وأصدر سميث بيانا الجمعة، قال فيه: "لقد استجبت بشكل مباشر لإخطار جلسة الاستماع التأديبية للأكاديمية، وسأقبل تماما جميع العواقب المترتبة على سلوكي. كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 صادمة ومؤلمة ولا تغتفر". 

وأضاف سميث: "إن قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في أوطانهم".

وتابع "لقد خنت ثقة الأكاديمية. حرمت المرشحين والفائزين من فرصة الاحتفال والاحتفاء بعملهم الاستثنائي. أنا محطم القلب. أريد إعادة التركيز على أولئك الذين يستحقون الاهتمام لإنجازاتهم والسماح للأكاديمية بالعودة إلى العمل الرائع الذي تقوم به لدعم الإبداع والفن في السينما. لذلك ، أنا أستقيل من العضوية في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، وسأقبل أي عواقب أخرى يراها المجلس مناسبة". 

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...