صيام بن يوسف يُعلن اعتزاله اللعب مع منتخب تونس

 صيام بن يوسف يُعلن اعتزاله اللعب مع منتخب تونس
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 21 ماي 2019 - 15:45

أعلن المدافع التونسي صيام بن يوسف، اليوم الثلاثاء، اعتزاله اللعب مع المنتخب التونسي لكرة القدم قبل أسابيع من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأوضح لاعب نادي قاسم باشا التركي البالغ من العمر 30 عاما، عبر حسابه على انستاغرام، أنه اتخذ هذا القرار "بعد تفكير ملي ومقابلات مع الجهاز الفني". وسجل بن يوسف هدفين في 50 مباراة دولية خاضها مع المنتخب التونسي، وشارك ضمن التشكيلة التي لعبت نهائيات مونديال روسيا 2018، حيث دخل أساسيا في المباراتين الأوليين ضد إنجلترا وبلجيكا ضمن المجموعة السابعة، وغاب عن الأخيرة ضد بنما بسبب الإصابة.

وتخوض تونس منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة في مصر بين 21 يونيو و19 يوليوز ضمن المجموعة الخامسة التي تضم مالي وموريتانيا وأنغولا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...