طبيب بايدن يقول إنه وجد كسور في قدم الرئيس المنتخب وأمامه أسابيع حتى تلتئم

 طبيب بايدن يقول إنه وجد كسور في قدم الرئيس المنتخب وأمامه أسابيع حتى تلتئم
الصحيفة - وكالات
الأثنين 30 نونبر 2020 - 11:47

كشف كيفن أوكونور طبيب الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الاثنين، عما حدث لكاحل الرئيس بعد التوائه خلال لعبه مع كلبه.

وقال أوكونور، في بيان مقتضب، إن الآشعة المقطعية أثبتت وجود (كسورصغيرة) في منتصف قدم الرئيس المنتخب بايدن".

وأكد الطبيب، أنه "من المحتمل أن يحتاج الرئيس المنتخب بايدن إلى حذاء طبي خاص للسير لعدة أسابيع"، وفقا لشبكة "سي إن إن".

وفي وقت سابق من يوم الأحد، قال أوكونور في بيان، إن بايدن "أصيب بالتواء في قدمه اليمنى"، لكن الأشعة السينية الأولية أظهرت "عدم وجود كسر واضح".

وأعلن مكتب بايدن، أن الحادث وقع، يوم السبت، وأن الرئيس المنتخب البالغ من العمر 78 عاما سيخضع للفحص من قبل جراح عظام الأحد "بدافع الحذر الشديد".

وفي سياق متصل، أعلن فريق بايدن أنه سيتسلم أول إحاطة مخابراتية له اليوم الاثنين.

وأعطت إدارة الرئيس دونالد ترامب الضوء الأخضر لإطلاق عملية نقل السلطة، التي تفترض مشاورات المسؤولين الفدراليين الحاليين مع فريق بايدن.

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن تمنياته بالشفاء العاجل لمنافسه في الانتخابات الأخيرة، والرئيس المنتخب الديمقراطي جو بايدن، بعد تعرض الأخير لإصابة في قدمه.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...