طوكيو 2020.. المغربية رباب عرافي على خط انطلاقة نصف نهائي سباق 800 متر مساء السبت

 طوكيو 2020.. المغربية رباب عرافي على خط انطلاقة نصف نهائي سباق 800 متر مساء السبت
الصحيفة- عمر الشرايبي
الجمعة 30 يوليوز 2021 - 15:25

تخوض البطلة المغربية رباب عرافي، مساء غد السبت، سباق دور نصف نهائي مسافة 800متر، ضمن السلسلة الثالثة، وذلك بعد أن تمكنت من تجاوز التصفيات الأولى، عند حلولها في المركز الثالث للسلسلة الإقصائية الخامسة،مسجلة زمنا قدره دقيقتين و96جزء من الثانية.

وستكون صاحبة المركز 17 عالميا في مهمة صعبة، خلال سباق غد السبت، من أجل ضمان مكان ضمن الثمانية الأوائل الحاضرات في السباق النهائي لمسافة 800متر، حيث توجد في سلسلة قوية، إلى جانب الأمريكية ريفين روجرس والكوبية روزماري ألمانزا، بالإضافة إلى العداءة البريطانية كيلي هودغينكسون، صاحبة أفضل زمن شخصي هذه السنة، بتوقيت (1:57:51).

يشار إلى أن مهمة التأهل إلى الدور نصف النهائي، لم تكن سهلة أمام العداءة المغربية، التي انتظرت نتيجة "الفوطو فينيش" من أحل الحسم في هوية صاحبة المركز الثالث، المؤهل مباشرة، بعد صراع في الأمتار الأخيرة مع البطلة البريطانية أليكساندرا بيل.

جدير بالذكر أن دور نصف نهائي سباق 800 متر، سيجرى بثلاثة تصفيات، تتأهل صاحبتا المركز والأول منهم، مباشرة، للسباق النهائي، بالإضافة إلى صاحبتي أفضل توقيت.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...