عبد الرزاق حمد الله يتوج بجائزة هداف دوري أبطال آسيا 2020

 عبد الرزاق حمد الله يتوج بجائزة هداف دوري أبطال آسيا 2020
الصحيفة - متابعة
السبت 19 دجنبر 2020 - 21:40

 فاز لاعب فريق نادي النصر السعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله بجائزة هداف دوري أبطال آسيا 2020 ، بعدما أنهى البطولة برصيد 7 أهداف.

وبتتويجه بهذه الجائزة ، بات حمد الله أول لاعب مغربي يفوز بجائزة هداف دوري أبطال آسيا.

وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني ، أن إحراز اللاعب المغربي لهذه الجائزة جاء بعد أن تساوى برصيد 7 أهداف مع مهاجم فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي البرازيلي جونيور نيغراو ، وبرصيد تمريرة مساعدة واحدة لكل منهما ، غير أن حمد الله حصل على جائزة الهداف كونه لعب عدد دقائق أقل خلال البطولة.

وساهم حمد الله في تأهل نادي النصر إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم .

وسجل المهاجم المغربي في جميع مبارياته مع النصر في البطولة، باستثناء مباراة واحدة، وشهدت المباراة أمام سيباهان الإيراني تسجيل هدفين له بدور المجموعات.

وتوجب على حمد الله انتظار ما ستسفر عنه المباراة النهائية ، حيث نجح جونيور نيغراو في تسجيل هدفين بمرمى بيرسيبوليس الإيراني اليوم السبت ليتساوى اللاعبان برصيد 7 أهداف.

وبحسب تعليمات البطولة ، فإنه في حالة تعادل لاعبين بذات الرصيد من الأهداف فإنه يتم اللجوء إلى عدد التمريرات الحاسمة ، وإذا استمر التعادل فإن الفائز يكون اللاعب الذي لعب عدد دقائق أقل ، وقد سجل حمد الله أهدافه السبعة في 653 دقيقة لعب.

وكان حمد الله قد توج بجائزة هداف الدوري السعودي عامين على التوالي ، كما فاز بجائزة هداف الدوري القطري عندما كان يلعب مع الجيش موسم 2015-2016.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...