حاليلوزيتش: المنتخب "مُقدّس" واللاعب الذي يرفض التدرب ويرفض اللعب بداعي الإصابة قصته تنتهي بالنسبة لي

 حاليلوزيتش: المنتخب "مُقدّس" واللاعب الذي يرفض التدرب ويرفض اللعب بداعي الإصابة قصته تنتهي بالنسبة لي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 22 أبريل 2022 - 17:43

عاد الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، لإثارة الجدل حول مستقبله على رأس المنتخب المغربي لكرة القدم، من خلال خرجته الإعلامية الأخيرة، عبر أحد القنوات التلفزيونية الكرواتية، والتي رد من خلاها عن الأخبار التي تروج حول إمكانية رحيله عن "الأسود"، قبل موعد نهائيات كأس العالم بقطر.

وفي معرض حديثه حول سؤال الصحافي الكرواتي، ما إن كان سيظل ناخبا للمنتخب الوطني، قال حاليلوزيتش: "سنرى. يمكن أن تحدث أشياء غريبة، فقد سبق لي أن أهلت منتخبين إلى نهائيات كأس العالم، لكن لم أرافقهما للبطولة، وإن كان أي شخص يفكر بخلاف ذلك فهذا شأن يخصه، فالموضوع لن يحدث للمرة الأولى".

الناخب الوطني، لم يكتف بهذا الأمر، وإنما عاد للحديث مجددا عن موضوع "اللاعبين المستبعدين"، حيث تابع بالقول "اللاعب الذي يرفض التدرب ويرفض اللعب ويدعي الإصابات، فالقصة هنا تنتهي بالنسبة لي. المنتخب الوطني هو شيء مقدس بالنسبة لي، فهو لا يخص اللاعبين فقط وإنما الشعب بأكمله، وعندما يتصرف شخص ما من هذا القبيل، فتلك قصة منتهية بالنسبة لي".

تصريحات إعلامية، قد يضعها البعض في خانة "اللامسؤولية"، خاصة قبل أيام من موعد الإجتماع المرتقب بين حاليلوزيتش وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأخير الذي صرح، في وقت سابق، أنه سيجتمع مع الناخب الوطني لوضع تصور للمرحلة المقبلة والحسم في بعض المواضيع التي تخص مستقبل الفريق الوطني.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...