عبر الخطوط التونسية.. الجيش يسافر الخميس إلى الجزائر تحسبا لمواجهة الـ JSK في كأس الكونفدرالية

 عبر الخطوط التونسية.. الجيش يسافر الخميس إلى الجزائر تحسبا لمواجهة الـ JSK في كأس الكونفدرالية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 11:32

تسافر بعثة فريق الجيش الملكي، بعد ظهر غد الخميس، إلى الجزائر، تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام فريق شبيبة القبائل، بمدينة "تيزي وزو"،في إطار مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، علما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الJSK بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مسؤول التواصل داخل النادي "العسكري"، أن الأخير برمج رحلة استثنائية، تقود البعثة من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، الخميس، على الساعة الثانية ظهرا، تجاه مطار قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية تونس، على أن يستقل الفريق المغربي طائرة تابعة للخطوط التونسية، من أجل مواصل الرحلة صوب الجزائر العاصمة، وبعدها حافلة باتجاه مدينة "تيزي وزو".

وتأتي هذه الترتيبات الخاصة في رحلة فريق الجيش الملكي، نظرا لإغلاق السلطات الجزائرية لمجالها الجوي في وجه الطائرات المغربية، مما يضطر معه الأندية الوطنية المشاركة في المسابقات القارية، إلى تغيير مسار رحلاتها، في حال مواجهة أحد الأندية الجزائرية أو المصرية أو التونسية، كما حصل مع فريق نهضة بركان، مؤخرا، الذي عرجت طائرته على الشريط الساحلي عوض المرور عبر الأجواء الجزائرية في اتجاه تونس.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي، تمكن، أمس الثلاثاء، من تحقيق الانتصار أمام مضيفه اتحاد طنجة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ابن بطوطة"، لحساب مؤجل الجولة السادس من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...