عرس أسطوري يجمع نجل كاظم الساهر بمغربية

 عرس أسطوري يجمع نجل كاظم الساهر بمغربية
الصحيفة
الجمعة 5 يوليوز 2019 - 13:41

من المتوقع أن يقيم نجل الفنان العراقي كاظم الساهر عرسا فاخرا بأحد الفنادق المصنفة بالرباط احتفالا بزواجه بفتاة مغربية تنحدر من مدينة الرباط.

وسيقام العرس الذي سيجمع العائلتين المغربية والعراقية، بعد أيام من الآن، حيث سيحضره أشهر فناني العالم العربي بالإضافة إلى فنانين مغاربة ضمنهم من سيغني للعروسين الجديدين.

ولحد كتابة هذه الأسطر تمر أجواء تحضير الحفل في سرية تامة دون الإعلان عن تفاصيله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما فضل ابن الساهر (حسب مصدر مقرب منه) أن تبقى حياته خارج الأضواء، عكس أبيه الذي نال شهرة منقطة النظير بالعالم العربي، وصار منذ بداياته الفنية أشهر مطرب يتغنى بالمرأة بالعالم العربي.

تجدر الإشارة أن المطرب كاظم الساهر قد تقدم لخطبة فتاة تونسية عشرينية قبل سنة، ومن المتوقع أن يحتفل بارتباطه بها في نفس ليلة الزفاف الأسطوري المقام لنجله بالعاصمة المغربية الرباط.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...