عشاق مايكل جاكسون يرفعون قضية لتبرئته

 عشاق مايكل جاكسون يرفعون قضية لتبرئته
الصحيفة - وكالات
الخميس 4 يوليوز 2019 - 22:49

سعت جماعات من المعجبين بأسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون يوم الخميس للحصول على تعويضات من اثنين يزعمان أنهما ضحايا انتهاكات جنسية من جاكسون ”لتشويههما سمعته“ في الفيلم الوثائقي "ليفينج نيفرلاند" (الخروج من نيفرلاند) الذي أنتجته شبكة (إتش.بي.أو).

ورفعت ثلاثة من نوادي المعجبين بجاكسون دعوى قضائية ضد الرجلين في أورليان بشمال فرنسا. وقالت المحكمة إن الحكم سيصدر في الرابع من أكتوبر تشرين الأول.

واتهمت الجماعات الثلاث، وهي (مايكل جاكسون كوميونيتي) و(إم.جيه ستريت) و(أون ذا لاين) ويد روبسون وجيمس سيفتشاك بتشويه سمعة جاكسون في الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن مزاعم اعتداء المغني جنسيا على أطفال.

وتسعى الجماعات إلى تعويضات رمزية قدرها يورو واحد (1.13 دولار) لكل منها، ورفعوا الدعوى القضائية في فرنسا لأن الحماية من التشهير بحسب القوانين الفرنسية تمتد إلى ما بعد الوفاة بعكس الأنظمة القضائية في بريطانيا والولايات المتحدة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...