عصبة الأبطال.. الوداد ينعش حظوظه بعد التعادل أمام "بيترو" الأنغولي

 عصبة الأبطال.. الوداد ينعش حظوظه  بعد  التعادل أمام "بيترو" الأنغولي
الصحيفة: عمر الشرايبي
السبت 11 يناير 2020 - 19:00

 انتزع فريق الوداد الرياضي نقطة ثمينة، مساء اليوم السبت، من أرضية ميدان ملعب 11نونبر في العاصمة الأنغولية لواندا، بعد التعادل بنتيجة هدفين لمثلهما، أمام مضيفه "بيترو أتليتيكو"، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

الشوط الأول من المباراة، شهد تقلبات عبر فتراته، حيث تقدم الوداد عن طريق مهاجمه الكونغولي فرانسيس كازادي، في حدود الدقيقة 14، لكن سرعان ما تدارك الأنغوليين، زمام الأمور، حيث عادوا في النتيجة، عن طريق هيرينيلسون، بعد تسديدة قوية، في الدقيقة 21، قبل أن يتقدم "بيترو" في النتيجة، عن طريق ضربة خطأ تابثة، في الأنفاس الأخيرة من الدقائق ال45الأولى.

في الشوط الثاني، انهار أصحاب الأرض، بدنيا، في الوقت الذي استعاد فيه الوداد، تحكمه في المباراة، حيث تحصل كازادي على ضربة جزاء، ترجمها يحيى جبران إلى هدف التعادل، في حدود الدقيقة 58، قبل أن يتحمل ممثل كرة القدم المغربية، عبء الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن الأنغوليين عجزوا عن خطف هدف الانتصار، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لمثلهما وينعش "الأحمر" حظوظه في التأهل إلى دور ربع النهائي.

بهذه النتيجة، حافظ الوداد على وصافة المجموعة الثالثة، برصيد ست نقاط، خلف المتصدر "ماميلودي صنوداونز" من جنوب إفريقيا، الذي يملك رصيد عشر نقاط، فيما ظل فريق "بيترو أتليتيكو"، متديلا للترتيب، برصيد نقطتين، متقدما بنسبة الأهداف، أمام اتخاد العاصمة الجزائري.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...