عودة مزراوي وحاريث.. الناخب الوطني يعلن عن قائمة "الأسود" للمعسكر المقبل

 عودة مزراوي وحاريث.. الناخب الوطني يعلن عن قائمة "الأسود" للمعسكر المقبل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 25 ماي 2022 - 11:58

أعلن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، ظهر اليوم الأربعاء، عن اللائحة النهائية لـ26 لاعبا الذين وجهت لهم الدعوة للمعسكر الإعدادي المقبل، استعدادا للمواجهة الإعدادية الدولية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية والجولتين الافتتاحيتين لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

هذا وارتأى الناخب الوطني الحفاظ على النواة الأساسية لمنظومة اشتغاله مع "الأسود"، مع تسجيل عودة كل من نصير مزراوي، المنتقل حديثا إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى أمين حاريث، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، دون أن ننسى التحاق عادل تاعرابت، متوسط ميدان فريق بنفيكا البرتغالي، الأخير الذي غاب خلال الفترات الأخيرة عن النخبة الوطنية.

في سياق متصل يغيب عدة لاعبين عن المعسكر المقبل، بداعي الإصابة، على غرار عمران لوزا والقائد غانم سايس، كما قرر حاليلوزيتش الترخيص للاعبي الوداد الرياضي البيضاوي بالبقاء رفقة فريقهم، تأهبا لمباراة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، المقررة الاثنين المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وإليكم قائمة الـ26 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير المحمدي- أنس الزنيتي

خط الدفاع: غانم سايس-سفيان شاكلا- نايف أكرد- سامي مايي- أشرف حكيمي- آدم ماسينا- سفيان علاكوش-نصير مزراوي- جواد اليميق- يحيى عطية الله.

وسط الميدان: سفيان أمرابط- إلياس شاعر- فيصل فجر- سليم أملاح-عز الدين أوناحي-أيمن برقوق- عادل تاعرابت.

خط الهجوم: منير الحدادي- يوسف النصيري- أيوب الكعبي- طارق تيسودالي- سفيان رحيمي- زكرياء أبو خلال- أمين حاريث.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...