غياب الحداد وكوياطي.. الشابي يحدد القائمة النهائية لمواجهة "الديربي" أمام الوداد

 غياب الحداد وكوياطي.. الشابي يحدد القائمة النهائية لمواجهة "الديربي" أمام الوداد
الصحيفة
الجمعة 5 نونبر 2021 - 18:46

حدد التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، لائحة الـ 22 لاعبا المستدعاة لمواجهة "الديربي" المرتقبة أمام فريق الوداد الرياضي، غدا السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتميزت القائمة التي وجهت لها الدعوة للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، ابتداءا من الساعة السابعة مساء، بغياب المدافع إلياس الحداد، الأخير الذي تعرض للإصابة في الساق، فيما اختار الطاقم التقني للفريق "الأخضر" إستبعاد الدولي الغيني مصطفى كوياطي، الأخير الذي دخل رسميا خلال المباراة الأخيرة أمام فريق سريع واد زم، الأربعاء الماضي.

هذا وكانت العناصر "الرجاوية" على موعد مع اجتماع خاص، عشية أمس، جمعهم بالرئيس أنيس محفوظ، بمعية أعضاء من مكتبه المديري، ألقى فيه الأخير كلمة تحفيزية قبل مباراة "الديربي" المقبلة، مشددا على ضرورة تناسي المباراة السابقة والتفكير على الاستمتاع بلعب كرة القدم، الأمر الذي غاب عن المجموعة منذ فترة طويلة، حسب تصور الإدارة الحالية للنادي.

وتبقى مباراة عشية السبت، حاسمة في تحديد مستقبل المدرب التونسي لسعد الشابي على رأس العارضة الفنية للرجاء، خاصة في ظل مطالب المناصرين بإحداث تغييرات جذرية على مستوى هيكلة الفريق الأول، وذلك بعد انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين، خلال محطة جمع عام 27 أكتوبر المنصرم.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...