غياب الداودي وعودة حركاس.. الوداد والرجاء ينهيان تحضيراتهما لـ"ديربي" الأحد

 غياب الداودي وعودة حركاس.. الوداد والرجاء ينهيان تحضيراتهما لـ"ديربي" الأحد
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 22 أكتوبر 2022 - 23:57

اختتم فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، تحضيراتهما لمواجهة "الديربي" المرتقبة، عشية غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

هذا وخاض الفريق "الأحمر"، مرانه الأخير، صبيحة اليوم السبت، على أرضية مركب "محمد بنجلون"، بصفوف شبه مكتملة، باستثناء غياب جلال الداودي المصاب، بالإضافة إلى بديع أووك، الأخير الذي تلقى بطاقة حمراء خلال المباراة الأخيرة أمام اتحاد طنجة.

وانتقلت المجموعة "الودادية"، كعادتها قبل أي مباراة، إلى فندق إقامتها بمدينة الدار البيضاء، حيث ستدخل عناصر الفريق في مرحلة التركيز الذي يسبق المواجهة المنتظرة.

في المقابل، تدرب فريق الرجاء الرياضي، صبيحة اليوم، بالأكاديمية التابعة للنادي بمنطقة "بوسكورة"، حيث وضع المدرب التونسي منذر الكبير، آخر اللمسات على الرسم التكتيكي الذي سيعتمده في أول مواجهة "ديربي" يقودها على رأس العارضة الفنية للنادي "الأخضر".

ومن المنتظر أن تعرف صفوف الرجاء عودة المدافع جمال حركاس، الأخير الذي تغيب عن المواجهة الأخيرة أمام حسنية أكادير، الخميس الماضي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام "جمعية نجيليك" النيجيري.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...