فجر يخضع للراحة ومايي جاهز.. المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة مالاوي

 فجر يخضع للراحة ومايي جاهز.. المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة مالاوي
الصحيفة
الجمعة 21 يناير 2022 - 21:27

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، تحضيراته لمباراة دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، المقرر أن تجمعه بمنتخب مالاوي، الثلاثاء المقبل، بإجراء حصتين تدريبيتين، اليوم الجمعة، بعد استفادت المجموعة من يوم راحة.

وتميزت الحصتان التدريبيتان، الصباحية والمسائية، بغياب اللاعب فيصل فجر، الأخير الذي حصل على ترخيص من الطاقمين التقني والطبي، من أجل البقاء في فندق الإقامة، حيث يخضع لفترة راحة، حسب ما أكدته مصادر من داخل بعثة "الأسود"

 من جهته، عاد المدافع سفيان علاكوش، للالتحاق بالتداريب، حيث أجرى حصة تدريبية انفرادية، مستعينا بضمادة في الركبة اليمنى، حيث يتماثل للشفاء تدريجيا من الإصابة التي ألمت به، في الوقت الذي عاد فيه المهاجم ريان مايي للتدرب رفقة المجموعة، بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن مباريات دور المجموعات.

المنتخب المغربي، الذي تأهل متصدرا عن المجموعة الثالثة، سيقابل منتخب مالاوي، المتأهل ضمن أفضل أصحاب المراكز الثالثة، وذلك مساء الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "أحمدو أحيدجو".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...