فريد غنام يطلق أغنيته الجديدة المصورة في طنجة

 فريد غنام يطلق أغنيته الجديدة المصورة في طنجة
الصحيفة
الأربعاء 7 غشت 2019 - 10:10

أطلق الفنان المغربي فريد غنام، على قناته الرسمية في اليوتوب فيديو كليب أغنيته الجديدة ''نو بويدو ماص''، من كلمات وألحان خالد سلام مع التوزيع الموسيقي لسامي برود، و الماستورينغ ألفونسو بيريز، ومن إخراج مصطفى خونا، وتم اختيار مدينة طنجة فضاء لتصوير الأغنية.

وأبدى غنام سعادته بالتفاعل الجماهيري الكبير مع أغنيته الجديدة واستحسان الجمهور العمل الذي ظهر جليا من خلال التعليقات الإيجابية على مختلف المنصات التي عرض عليها الفيديو كليب، مضيفا أن عمله الفني الجديد مختلف عن أعماله السابقة، هو ذو طابع شبابي مناسب لموسم الصيف الذي يمتاز بالحيوية والنشاط.

وسعى نجم برنامج "ذا فويس" إلى خلق ايقاع مختلف يمزج بين الموسيقى الكناوية والبوب واللاتينو، وتتحدث الأغنية عن عدم مقدرة الشخص على التحمل واستكمال أي علاقة من شأنها أن تخلق طاقة سلبية أو أجواء مسمومة، حيث من الممكن أن يحدث الإنسان قطيعة نهائية مع اشخاص ينتمون لهذا النوع.

واختار غنام مدينة طنجة بالخصوص لتصوير أغنيته لما تمتاز به هذه فضاءاتها الصيفية من سحر وجمالية، معتبرا أنه بذلك يلعب دوره كفنان في المساهمة للترويج السياحي لبلده من خلال إبراز الجمال والتنوع والثراء الطبيعي الذي تتمتع به هذه المناطق وعرضها أمام العالم.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...