كأس إفريقيا: مدغشقر يحقق فوزا تاريخيا على بوروندي

حقق منتخب مدغشقر فوزا تاريخيا على نظيره بوروندي، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الخميس، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

تبادل المنتخبان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة، حيث شهد الشوط الأول تألق حارس منتخب بوروندي جوناثان ناهيمانا، فى التصدى لأكثر من فرصة خطيرة أمام منتخب مدغشقر الذي كان الأقرب لهز الشباك.

وفى الشوط الثايى، نجح ماركو إلايماهاريتا فى تسجيل منتخب مدغشقر الأول بالدقيقة 76 من زمن المباراة ليقود منتخب بلاده للفوز الأول في مشاركته الأولى بتاريخ كأس الأمم الأفريقية.

بهذه النتيجة، يرفع منتخب مدغشقر إلى 4 نقاط احتل بهم المركز الثاني فى المجموعة الثانية بفارق نقطتين خلف نيجيريا صاحبة الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما جاء منتخب غينيا ثالثا برصيد نقطة واحدة وتذيل بوروندي الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

يذكر أن منتخب مدغشقر افتتح مسيرته فى بطولة امم افريقيا 2019 بتعادل ثمين للغاية مع غينيا بهدفين لكل منهما، فيما بدأ منتخب بوروندى مسيرته فى هذه النسخة بالهزيمة بهدف نظيف أمام نيجيريا.

الأربعاء 3:00
سماء صافية
C
°
19.81
الخميس
21.11
mostlycloudy
الجمعة
20.89
mostlycloudy
السبت
20.12
mostlycloudy
الأحد
19.46
mostlycloudy
الأثنين
19.58
mostlycloudy