فيروس "كورونا" يتسلل لبعثة "الأسود" قبل مواجهة مالاوي

 فيروس "كورونا" يتسلل لبعثة "الأسود" قبل مواجهة مالاوي
الصحيفة
السبت 22 يناير 2022 - 23:18

تعيش بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بفندق إقامتها في العاصمة الكاميرونية ياوندي، حالة من الاستنفار، بعد تسلل فيروس"كورونا" لأحد اللاعبين، مع الاشتباه في وجود حالات أخرى ضمن المجموعة، وذلك قبيل موعد المباراة الحاسمة أمام منتخب مالاوي، الثلاثاء القادم، برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

هذ،ا وقد تواصل غياب فيصل فجر، لليوم الثاني على التوالي، عن الحصة التدريبية المسائية، اليوم السبت، مما زاد الغموض حول وضعه الصحي، بعد أن تناسلت شائعات حول إخضاعه للراحة، من قبل الطاقم الطبي، بعد المباراة أمام الغابون، ليتضح أن الأمر أكبر من مجرد إصابة عضلية طفيفة.

غموض مرده إلى سياسة التعتيم التي تنهجها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلافا لباقي المنتخبات المشاركة، والتي لا تتردد في إحاطة الرأي العام بكل المستجدات، خاصة تلك المرتبطة بالإصابات بالفيروس التاجي، في حين يكتفي المتتبع المغربي بمتابعة صور التداريب.

صور الحصة التدريبية الأخيرة، أظهرت غياب كل من الحارس ياسين بونو والمدافع أشرف حكيمي، ما ترك البعض يتساءل إن كان الأمر متعلقا بإصابة محتملة بالفيروس أو شيء آخر، خاصة وأن اللاعبين معا ظهرا في صور شخصية مع بعض لاعبي المنتخب المصري، دون الالتزام بالإجرءات الوقائية ضد الوباء.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...