فيروس كورونا يتسلل للبعثة المغربية في طوكيو.. المصارع أيت أوكرام ينسحب من المنافسات

 فيروس كورونا يتسلل للبعثة المغربية في طوكيو.. المصارع أيت أوكرام ينسحب من المنافسات
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 29 يوليوز 2021 - 17:04

أعلن البطل المغربي زياد أيت أوكرام، اليوم الخميس، انسحابه من منافسات رياضة المصارعة ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو2020"، بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا"، ساعات قليلة قبل دخوله غمار التباري، غدا الجمعة.

هذا ونشر المصارع المغربي تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي، جاء فيها "تبخر حلم المشاركة في الألعاب الاولمبية طوكيو 2020 بعد اصابتي بفايروس كورونا. تبخر حلمي و حلم المتابعين حلم ابنائي ووالدي".

وتابع "اجتهدت و الله يشهد كم من مصاعب و عقبات تخطيتها من أجل المشاركة في هذا العرس الأولمبي و تحقيق انجاز يفرح الشعب المغربي  لاكن الله غالب. شكرا للجنة الاولمبية المغربية و الجامعة الملكية المغربية للمصارعة على دعمهم المتواصل و يتواصل انشالله الحلم في قادم المحافل الدولية".

وكان من المنتظر أن يخوض بطل إفريقيا ست مرات، غمار التباري الأولمبي، للمرة الثالثة تواليا، بعد دورتي "لندن 2012" و"ريو2016"، وذلك في صنف المصارعة اليونانية الرومانية وزن أقل من 77كلغ، ممثلا وحيدا للمنتخب الوطني في دورة "طوكيو2020".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...