فيروس "كورونا" يجدد انتشاره داخل مكونات اتحاد طنجة.. والجامعة: لا مؤجلات بعد اليوم!

 فيروس "كورونا" يجدد انتشاره داخل مكونات اتحاد طنجة.. والجامعة: لا مؤجلات بعد اليوم!
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 12 شتنبر 2020 - 18:16

عاود فيروس "Covid-19" التسلل إلى جسم نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، حيث ضرب هذه المرة خمسة أفراد من مكوناته، ويتعلق الأمر بعضو من الطاقم الطبي ولاعب واحد وثلاث موظفين، وذلك بعد ظهور نتائج  للمسحة الطبية التي خضعوا لها، أول أمس الجمعة.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن ياسين العمريوي، لاعب الفريق الأول، ضمن قائمة المصابين، كما أكد النادي، في بلاغ لجماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، حيث سيتابع الطاقم الطبي للفريق مرحلة علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة.

في سياق مرتبط، يواصل الفريق استعداداته لخوض المباراة أمام فريق نهضة بركان، المقررة مساء غد الأحد، لحساب مؤجل الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك تماشيا مع قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة الدقم، التي تلزم الأندية بخوض مبارياتها، في حال كان عدد الإصابات بفيروس "كورونا" داخل صفوفها يقل عن سبع أفراد.

جدير بالذكر أن نادي الـ IRT كان الأكثر تضررا خلال الفترة الماضية من الجائحة، حيث أصابت الأخيرة أزيد من عشرين فردا من مكونات الفريق الأول، مما اضطر معه الأخير إلى الدخول في مرحلة العزل الصحي مع تأجيل أزيد من خمس مباريات، قبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها، منذ أسبوعين، بعد تماثل اللاعبين والأطقم المرافقة للشفاء.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...