فيروس "كورونا" يسقط سبعة لاعبين تونسيين قبل مواجهة غامبيا الحاسمة

 فيروس "كورونا" يسقط سبعة لاعبين تونسيين قبل مواجهة غامبيا الحاسمة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 18 يناير 2022 - 16:11

تأكد غياب سبعة لاعبين عن المنتخب التونسي لكرة القدم، خلال مواجهة منتخب غامبيا، بعد غد الخميس، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، بعد تبوث إصابتهم بفيروس "كورونا" وفق نتائج الاختبارات الجديدة.

وجاءت مسحة كل من اللاعبين وهبي الخزري، علي الجمل، محمد علي بن رمضان، أيمن دحمان، علي معلول، محمد أمين بن حميدة وغيلان الشعلالي، إيجابية، فيما أكدت مسحة محمد دراغر تعافيه من الفيروس، في انتظار خضوع باقي المجموعة لمسحة جديدة، غدا الأربعاء.

هذا في الوقت، يخضع ست لاعبون آخرون للعزل الصحي، بعيدا عن بقية المجموعة، بعد تأكيد إصابتهم بالفيروس، قبل مواجهة موريتانيا، ويتعلق الأمر بكل من نعيم السليتي ويوهان توزغار وأسامة الحدادي ومحمد دراقر وديلان براون وعصام الجباني.

وتلعب تونس آخر مواجهاتها في الدور الأول أمام غامبيا، لحساب المجموعة السادسة، وهدفها تحقيق الانتصار، لتفادي الحسابات الضيقة للتأهل، علما أن المنافس يتصدر المجموعة، مناصفة مع منتخب مالي، برصيد أربع نقاط، فيما يبقى رصيد "نسور قرطاج"، ثلاث نقاط، من انتصارهم الأخير أمام موريتانيا، بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشيء.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...