فيروس "كورونا" يضر بخدمات البريد العالمية

 فيروس "كورونا" يضر بخدمات البريد العالمية
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 12 فبراير 2020 - 17:27

قال الاتحاد البريدي العالمي، اليوم الأربعاء، إن تعليق الرحلات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد أثر على خدمات البريد إلى الصين، بعد أن أوقف عدد من الدول عمليات تسليم الرسائل والطرود.

وأوضح الاتحاد، الذي يتخذ من العاصمة السویسریة مقرا له، في بيان، أن "انتشار فيروس كورونا المستجد أدى إلى تعليق الرحلات الجوية، ويؤثر على عمليات البريد العالمية".

وأكدت المنظمة أنها ''تراقب الوضع بدقة، وتعمل، بشكل وثيق، مع مشغلي خدمات البريد للتغلب على هذه التحديات"، موضحة أن الخدمات البريدية المتأثرة تشمل كذلك خدمات التجارة الإلكترونية.

وكان البريد السويسري أعلن، اليوم، تعليق خدماته البريدية إلى الصين، لينضم بذلك إلى البريد في كل من الدنمارك وجورجيا واليونان ورومانيا وصربيا وسنغافورة وإسبانيا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...