فيروس كورونا يضع حكيم زياش في موقف معقد

 فيروس كورونا يضع حكيم زياش في موقف معقد
رضوان مهدوي*
الثلاثاء 17 مارس 2020 - 19:24

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن فيروس كورونا، وضع نجم أياكس أمسترادم حكيم زياش في موقف معقد، وأضافت أنه لا يعرف بعد إن كان الدولي المغربي، سيكمل الموسم برفقة فريق العاصمة الهولندية.

وكان فريق تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن قبل أسابيع عن تعاقده رسمياً مع حكيم زياش، إذ سينتقل الدولي المغربي إلى فريقه الجديد بداية من الصيف، إلا أن انتشار فيروس كورونا في القارة الأوروبية، ربما يؤثر على خطط الكثير من الأندية الأوروبية.

وأوضحت "ديلي ستار" أن أغلب الدوريات الأوروبية متوقفة الآن بسبب الفيروس، وأضافت أن الاتجاه الراجح في هولندا، هو مواصلة منافسات الدوري بعد التغلب على الفيروس، وذلك عوضاً عن تعليقه بشكل نهائي.

وتابع نفس المصدر أن حكيم زياش، مجبر بموجب عقده مع تشيلسي على الانضمام رسمياً إلى الفريق في الأول من يوليو/تموز المقبل، ما قد يُسبب مشكلة لأياكس أمستردام وتشيلسي أيضاً، وأضافت أن زياش قد لا يتمكن من اللعب لأي من الناديين، خاصة مباريات أياكس أمستردام بعد الأول من يوليو.

ولفت نفس المصدر أنه لا يعرف بعد مصير الدوري الإنجليزي وما يجب فعله مع بقية الموسم، وأردف أنه لا يعرف إن كان سيسمح لحكيم زياش باللعب مع تشيلسي، في حال استمرار منافسات الدوري الإنجليزي في الصيف، وذلك لأنه غير مسجل مع الفريق في هذا الموسم.

-DW عربية

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...