"فيفو" تطلق هاتفها "إيس1" بالسوق المغربي

 "فيفو" تطلق هاتفها "إيس1" بالسوق المغربي
الصحيفة
الجمعة 20 شتنبر 2019 - 16:51

كشفت مجموعة "فيفو" العالمية، المتخصصة في الهواتف الذكية ومنتجات وخدمات الأنترنيت الخاصة بالهواتف المحمولة، عن هاتفها الذكي (إيس 1) على مستوى السوق المغربية، وعن توجهها المتعلق بالتكنولوجيا والنجاعة .

وقد دشنت هذه المجموعة، التي يتواجد المقر الاجتماعي لفرعها بالمغرب رسميا بالمغرب منذ أبريل سنة 2019 ، حضورها بالمملكة من خلال إطلاق هاتفها الذكي ( إيس 1)، وذلك رغبة منها في نقل نموذجها في مجال الأعمال إلى المستهلك المغربي.

وفي هذا الصدد اعتبر الرئيس المدير العام لشركة (فيفو المغرب) السيد ليون وانغ، اليوم الخميس بالدار البيضاء، خلال ندوة صحافية خصصت لتقديم أنشطة وخدمات (فيفو)، أن إطلاق هاتف (إيس 1) يعكس "التزامنا المتعلق بنقل ابتكارات من الطراز الرفيع، وتجربة هاتف ذكي جيد للزبون المغربي ".

وتابع أن الجمع بين الميزات التكنولوجية المتقدمة للهاتف الذكي، هو أحد الوسائل العديدة التي تضع من خلالها الشركة تجارب رائعة رهن إشارة مستهلكيها.

وحسب الرئيس المدير العام لــ(فيفو)، فإن الهاتف الذكي (إيس 1) سيتم طرحه بالسوق المغربية ابتداء من 20 شتنبر الجاري ، من خلال لونين اثنين (أزرق سماوي) و(أسود بلوري) ، لافتا إلى أن ( فيفو) تتطلع إلى توسيع مجال مجموع هواتفها الذكية أكثر، حتى يتمكن المستهلكون من اختيار التجارب التي تناسبهم .

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...