فيلم "كلوز" يحقق رقما قياسيا بثلاثين مليون مشاهدة

 فيلم "كلوز" يحقق رقما قياسيا بثلاثين مليون مشاهدة
الصحيفة
السبت 21 دجنبر 2019 - 12:56

كشفت بيانات حصلت عليها رويترز من شركة نتفليكس لخدمات البث عبر الإنترنت أن فيلم الرسوم المتحركة (كلوز) حقق 30 مليون مشاهدة على مستوى العالم في الشهر الأول لعرضه ليصبح ضمن الأعمال الأصلية الأكثر مشاهدة التي أنتجتها الشركة.

يدور الفيلم حول قصة نشأة شخصية سانتا كلوز (بابا نويل) وهو أول فيلم رسوم متحركة أصلي تنتجه نتفليكس ويأتي ضمن جهود تكوين مكتبة للأفلام العائلية في إطار منافستها مع خدمات بث جديدة منها والت ديزني.

وقالت نتفليكس إن فيلم (كلوز) حقق معدل مشاهدة متكررة مرتفعا مضيفة أن هذا المعدل غير مشمول في عدد مرات المشاهدة البالغ نحو ثلاثين مليونا. ويعكس العدد مرات المشاهدة في أول 28 يوما لعرض الفيلم منذ طرحه لأول مرة في 15 نوفمبر تشرين الثاني.

ويروي الفيلم، الذي استخدم الرسوم المتحركة المصممة يدويا على نحو أساسي، قصة ساعي بريد أناني وصانع دمى منعزل تنشأ بينهما علاقة صداقة غير متوقعة. وكاتب ومخرج الفيلم هو فنان الرسوم المتحركة الإسباني سيرخيو بابلوس وقام بالأداء الصوتي جيه.كيه سيمونس وجيسون شوارتزمان.

وقالت مليسا كوب نائب رئيس نتفليكس لأفلام الرسوم المتحركة الأصلية إن الشركة تعتزم بث عدة أفلام رسوم متحركة للأطفال والأسرة في العام المقبل ومنها (ذا ويلوبيز) المقتبس من كتاب للأطفال والفيلم الموسيقي (أوفر ذا مون) ”على سطح القمر“.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...