فيلم Men In Black ينضاف لقائمة أشهر الإنتاجات السينمائية المصورة بالمغرب

 فيلم Men In Black ينضاف لقائمة أشهر الإنتاجات السينمائية المصورة بالمغرب
الصحيفة
الخميس 13 يونيو 2019 - 15:45

تستعتد القاعات السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداء من يوم غد الأربعاء، عرض الفيلم السينمائي الهوليودي الجديد Men in Black: International، الذي يُعد واحدا من أكبر الإنتاجات السينمائية التي يُتوقع أن تحقق إيرادات عالية خلال صيف 2019.

ويدخل هذا الفيلم في إطار أفلام الخيال العلمي التي يغلب عليها طابع الأكشن مع قليل من الكوميديا، من إخراج Felix Gray Gray، وبمشاركة نجوم عالميين في السينما، من أمثال Liam Neesson، وChris Hemsworth، وTessa Thompson.

وتدور أحداث هذا الفيلم في كل من نيويورك الأمريكية والمغرب وإيطاليا ولندن، حيث صُورت أغلب مشاهد الفيلم في الدول الأربعة المذكورة، خاصة المغرب الذي يحضر بقوة في مشاهدة مهمة من حبكة الفيلم.

ويُعتبر Men in Black من أضخم الانتاجات السينمائية العالمية التي تم تصويرها في المغرب خلال سنة 2018، لينضاف إلى قائمة مميزة من الأفلام العالمية التي اتخذت من المغرب مسرحا لتصوير أبرز مشاهدها.
وحسب المركز السينمائي فإن عائدات الإنتاجات السينمائية والتلفزية العالمية التي تم تصويرها في المغرب خلال 2018 بلغت 60 مليون دولار، بزيادة 12 مليون دولار عن سنة 2017.

ووفق ذات المصدر، فإن المغرب شهد في 2018 تصوير 18 فيلما أجنبيا و 16 سلسلة تلفزية أجنبية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...