في بلاغ شديد اللهجة.. منخرطو الوداد يحملون الرئيس الناصيري مسؤولية "الوضع الكارثي"‎‎

 في بلاغ شديد اللهجة.. منخرطو الوداد يحملون الرئيس الناصيري مسؤولية "الوضع الكارثي"‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 6 يناير 2023 - 15:29

أصدر منخرطو نادي الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الجمعة، بلاغا شديد اللهجة، يوجهون من خلاله انتقادات لرئيس المكتب المديري، سعيد الناصيري، بسبب تسييره لشؤون فريق كرة القدم.

وقالت هيئة منخرطي الوداد في بلاغ توصل موقع "الصحيفة" بنسخة منه، إنها "قامت بعقد اجتماع مع الناصيري بتاريخ 4 يناير 2023،لمناقشة وضعيتهم داخل الفريق، تم خلاله سرد جميع الأحداث والطرق التي سلكها المنخرطون لضمان حقهم في المصادقة على انخراطهموكذا فتح باب التجديد بنفس المعايير الخإصة بالموسم الماضي".

وتابع البلاغ أن "هيئة المنخرطين الجدد قامت بتقييم الوضع الحالي للنادي والعشوائية التي تتخبط فيها جل الفروع. هذا الوضع الكارثي لايتحمل وزره إلا السيد الرئيس بقراراته الأحادية والغربية التي تقصى مكونات النادي من حقهم الطبيعي والديمقراطي في اتخاذ قراراتصائبة وعقلانية”.

وأضاف "برلمان النادي" إلى أن الأخير من سبق لها و أن اجتمعت مع الرئيس بتاريخ 26 أكتوبر 2022 بغية حثه على عقد الجموع العامة المتأخرة وإطلاق عملية الانخراط، مؤكدة في الآن نفسه إنن خلال هذا الإجتماع، تعهد الرئيس بعقد الجموع العامة خلال فترة التوقفالمطابقة لكأس العالم بقطر وبالإعلان عن فتح الانخراط للراغبين الجدد والتجديد للمنخرطين الحاليين.

جدير بالذكر أن سعيد الناصيري، الرئيس الحالي للوداد، يواجه عدة انتقادات منذ الأسبوعين الأخيرين، ارتفعت حدتها مع تراجع نتائج الفريق على مستوى البطولة الاحترافية الوطنية، حيث تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام كل من الجيش الملكي وشباب المحمدية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...