في غياب علاكوش.. المنتخب الوطني يستهل تحضيراته لدور الثمن في ملحق ملعب "أوليمبي"

 في غياب علاكوش.. المنتخب الوطني يستهل تحضيراته لدور الثمن في ملحق ملعب "أوليمبي"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 19 يناير 2022 - 21:34

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية اليوم الأربعاء، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حصة تدريبية خصصت لإزالة العياء، غداة المواجهة التي جمعته بمنتخب الغابون، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

هذا وبرمجت اللجنة المنظمة، مران الفريق الوطني، لأول مرة، على أرضية ملحق الملعب الوطني "أوليمبي"، حيث شهدت الحصة حضور جميع اللاعبين، باستثناء غياب وحيد، يتعلق بالمدافع سفيان علاكوش، الأحير الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخد.

وانقسمت العناصر الوطنية لمجموعتين، الأولى شهدت حضور الأسماء التي شاركت في مباراة الأمس، والثانية للاعبين الذين غابوا عن اللقاء، إذ ارتأى الطاقم التقني، بقيادة الناخب وحيد حاليلوزيتش، العمل ببرنامجين تدريبيين لكل مجموعة على حدى.

ويستفيد المنتخب الوطني، بعد تأهله متصدرا للمجموعة الثالثة، من فترة راحة تمتد لأسبوع كامل، تحضيرا لمواجهته المقبلة، في انتظار التعرف على خصمه في مواجهة دور ثمن النهائي، المبرمجة الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "أحمدو أحيدجو" بالعاصمة الكاميرونية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...