قائد الدرك الجزائري يلجأ إلى ساحر مغربي لإنقاذ رأسه!

 قائد الدرك الجزائري يلجأ إلى ساحر مغربي لإنقاذ رأسه!
الصحيفة - متابعة
الجمعة 10 ماي 2019 - 18:54

كشفت مصادر موقع maghreb-intelligence عن معلومات مثيرة للجدل، قالت فيها أن عائلة الجنرال وقائد الدرك الجزائري، غالي بلقصير تسعين بالساحر المدعو الشيخ هني المغربي، من أجل انقاذهم من المرحلة الصعبة التي يمرون بها.

وحسب ذات المصادر، فإن المغربي الذي يقطن في سيدي محمد بن علي بعيدة 5 كلم عن مدينة مزونة غرب الجزائر، زار بيت عائلة بلقصير لمدة أسبوع، للخروج بهم من الأزمة التي تعصف رؤوسا كبيرة في النظام الجزائري، ضمن عملية تطهير الشخصيات الفاسدة والمتورطة مع نظام آل بوتفليقة سابقا.

وبهذا يمكن القول، وبناء على هذه المعلومات، فإن بلقصير وعائلته هربوا من عالم السياسة في الجزائر، وفضلوا اللجوء إلى عالم السحر لإنقاذ أنفسهم، خاصة وأن الدور قد يأتي على الجنرال بلقصير في أي لحظة، بعدما حصدت المحكمة العسكرية كل من شقيق الرئيس السعيد بوتفليقة، وأيضا رئيس الاستخبارات السابق بشير طرطاق وتوفيق مدين.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...