قائمة المنتخب لمواجهتي بوروندي وموريتانيا تشهد دعوة ماسينا من واتفورد والحدادي من إشبيلية

 قائمة المنتخب لمواجهتي بوروندي وموريتانيا تشهد دعوة ماسينا من واتفورد والحدادي من إشبيلية
الصحيفة- عمر الشرايبي
الخميس 18 مارس 2021 - 12:18

أعلن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، ظهر اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم، عن اللائحة النهائية لـ 24 لاعبا الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي موريتانيا في 26 مارس الجاري بنواكشوط، وبوروندي في 30 مارس بمدينة الرباط، وذلك برسم الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم "الكاميرون 2021".

وشهدت قائمة "الأسود" مفاجئات عديدة، أبرزها استدعاء أدم ماسينا، المدافع الأيسر لفريق واتفورد الإنجليزي، بعد تسوية أموره الإدارية من أجل حمل القميص الوطني، كما هو الشأن أيضا بالنسبة للمهاجم منير الحدادي، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، الأخير الذي استفاد من تغيير جنسيته الرياضية، وفق التعديلات الجديدة في قوانين الاتحاد الدولي "فيفا".

توهج الأسماء "المحلية" خلال بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان" بالكاميرون، توج باستدعاء أربع أسماء ممارسة في البطولة الاحترافية المحلية، يتعلق الأمر بكل من الحارس أنس الزنيتي والمهاجم سفيان رحيمي من فريق الرجاء الرياضي، بالإضافة إلى يحيى جبران وأيوب الكعبي، متوسط ميدان وهداف فريق الوداد الرياضي.

وإليكم القائمة النهائية لـ 24 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير الكجوي- أنس الزنيتي

خط الدفاع: غانم سايس- سفيان شاكلا- زهير فضال- نايف أكرد- أشرف حكيمي- نبيل درار- آدم ماسينا- عصام الشباك

وسط الميدان: سفيان أمرابط- يحيى جبران- عادل تاعرابت- أيمن بركوك- سليم أملاح- أسامة طنان

خط الهجوم: حكيم زياش- منير الحدادي- يوسف النصيري- سفيان رحيمي- أيوب الكعبي- يوسف العربي- زكرياء أبو خلال

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...