قاصرون من سبتة وراء الاعتداء على ابن مسؤول في الداخلية بالمضيق

 قاصرون من سبتة وراء الاعتداء على ابن مسؤول في الداخلية بالمضيق
الصحيفة – حمزة المتيوي
الأحد 18 غشت 2019 - 9:01

كشفت مصادر مسؤولة لموقع "الصحيفة" أن الرواية التي انتشرت عن الاعتداء على ابن مسؤول بارز في وزارة الداخلية بالميناء الترفيهي "مارينا سمير" بمدينة المضيق، يوم الخميس الماضي، والتي تتحدث عن ضلوع "أفراد عصابة للتهريب الدولي للمخدرات" في الواقعة، تحمل "الكثير من المبالغات والمغالطات".

وحسب مصادر الموقع، فإن الأمر يتعلق بشجار بين ابن المسؤول في الداخلية وبين مراهق آخر، تطور لاشتباك بالأيدي قام على إثره الثاني بالاستنجاد بمجموعة من أصدقائه كلهم قاصرون، والذين قاموا بضرب الأول ضربا مبرحا متسببين في نقل للمستشفى.

وأضافت المصادر ذاتها أن المراهقين لا يشكلون "أي تنظيم إجرامي"، غير أن آباء بعضهم كانوا متورطين في قضايا الاتجار في مخدرات، إذ إن أحدهم تم اعتقاله خلال الحملة الشهيرة التي تمت في منتصف التسعينات، ليموت داخل السجن، فيما أب مراهق آخر كان قد قتل في عملية تصفية حسابات بماربيا الإسبانية.

وأوردت المصادر أن مصالح الأمن قامت بحملة واسعة لمطاردة المعتدين، واطلعت على عدد من كاميرات الراقبة الموجودة في مجموعة من المحلات التجارية والخدماتية بـ"مارينا سمير"، ما قادها لتوقيف مشتبهين، الأول يتحدر من تطوان والثاني من سبتة، فيما لا زالت تبحث عن 5 مراهقين آخرين كلهم  قادمون من سبتة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...