قبل النهائي العربي..الشابي يؤكد جاهزية الرجاء للتتويج وإهداء اللقب للملك محمد السادس

 قبل النهائي العربي..الشابي يؤكد جاهزية الرجاء للتتويج وإهداء اللقب للملك محمد السادس
الصحيفة- عمر الشرايبي
الجمعة 20 غشت 2021 - 13:59

أكد التونسي لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، على جاهزية الأخير للمواجهة المرتقبة أمام خصمه اتحاد جدة السعودي، المقررة مساء السبت المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في إطار نهائي كأس "محمد السادس" للأندية العربية الأبطال.

وقال الشابي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن الهدف فقط هو تحقيق كأس البطولة العربية، مبرزا أهمية المباراة، علما أيضا أن الرجاء متعود على لعب المباريات النهائية، وآخرها قبل شهر برسم كأس الكونفدرالية، في انتظار نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، وهو ما يتمناه أي مدرب أو لاعب في مسيرته، بالرغم من الضغط الذي يترتب عنه، على حد تعبير الإطار التونسي.

‏وتابع مدرب الرجاء، قائلا إن الظروف تمناها أن تكون مختلفة عن الوضع الحالي، مشيرا إلى أن "جائحة كورونا حرمتنا من حضور جماهيرنا في الملعب، لكننا نطمح إلى إسعادها بتحقيق الكأس، كما نتطلع إلى إهداء اللقب للمغرب والملك محمد السادس".

وحول قراءته لمباراة الغد، أضاف الشابي، قائلا "تابعت لقاءات ⁧‫الاتحاد‬⁩ الأخيرة بالدوري ولدي اتصالات من السعودية بخصوص ⁧‫الفريق كون مدرب أبها السابق الشابي يعتبر قريب بالنسبة لي ودرسنا ⁧‫الاتحاد‬⁩ جيداً قبل نهائي الغد"، مردفا "لا أعذار لدي رغم غياب الكونغولي بين مالونغو الذي رحل إلى الشارقة الإماراتي، إلا أن المعطى أيضا ينطبق على الخصم الذي سيفتقد لخدمات المدافع أحمد الحجازي، أحد أهم دعامات الفريق".

جدير بالذكر أن فريق الرجاء، دخل منذ أيام، في معسكر إعدادي مغلق، بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، ضواحي مدينة سلا، من أجل الاستعداد للنهائي العربي المرتقب، والذي تبلغ قيمة جوائزه المادية أزيد من ست ملايين دولار بالنسبة للفائز ومليونين ونصف للوصيف.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...